ضع إعلانك هنا
ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا
ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا

عودة للخلف   منتدى الهاشمية > منتديات المشاهير > كل ما يخص آل البيت
الإهداءات
الهاشمية القرشية من المنتدى : وإنتي بصحة وسلامة كل سنة والجميع بخير فاطمة الهاشمية من رمضان : كل عاااام وأنتم بخير ورمضان مبارك ينعاد علينا وعليكم وعلى المسلمين بكل خير ياااارب سيدة من بين السادات من صحتك : الحمد لله الله يشفيك يارب ويرفع عنك عاجلا غير آجل alabasi من الحمد لله : الحمد لله والشكر لله احوالي افضل ان شاء الله ، لا تنسوني من دعواتكم جزاكم الله خير الهاشمية القرشية من مرحبا بك من جديد : الحمد لله على عودتك يا العباسي بعد انقطاع طويل بشرنا عن أحوالك الصحية .. الجميع قلق عليك كثيرا الهاشمية القرشية من لكل أعضاء المنتدى : تقبل الله طاعتكم وكل سنة وأنتو بخير .. ينعاد علينا وعليكم بصحة وسلامة الهاشمية القرشية من العيد : وانتي بصحة وسلامة .. ويا مرحبمبك وبوجودك بيننا جهنية من أمريكا : كل عام و أنتم بخير .. أعاده الله علينا و عليكم و على الأمة الإسلامية بخير الهاشمية القرشية من هنا : مرحبا بك أخي دلمي عماد وأهلا وسهلا بأهل الجزائر جميعا المنتدى في انتظاركم دلمي عماد من الجزائر : بعد الغياب الطويل سلامي الحار لاهل منتدى الهاشمية للاعضاء والزائرين والمشرفين ""بنت الزهراء"" من .. : يسلمووو يالهاشمية الله يسعدك ويجمعنا في خير دائما يا رب ابن الوليد من الجمعة : أكثروا من الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم الهاشمية القرشية من افتقدتكم : هلا وغلا بنت الزهراء والله لك وحشة ما تتخيليها أصلا المنتدى من غيركم ماله طعم ""بنت الزهراء"" من اشتقت لكم : السلام عليكم ..كل عام وانتو بخير ..ينعاد عليكم بالخير والعافية يا رب .. سامحوني وحللوني واعذروني لتقصيري ..حنيت للمنتدى وأهله واتمنى تكونو كلكم بألف خير الهاشمية القرشية من هنا : كل سنة وأنتو طيبين

رد
 
أدوات الموضوع أنماط عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-04-2009, 01:12 AM
الصورة الرمزية السيد الغازي
السيد الغازي السيد الغازي غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 263
السيد الغازي is on a distinguished road
إفتراضي بين المطرقه والسندان والعصا والجزره...السيد الغازي

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين
ولا عدوان الا علي الظالمين
والصلاه والسلام علي
محمدا بن عبد الله النبي الامي الصادق الوعد الامين
وعلي اله الطيبين الطاهرين
بين المطرقه والسندان والعصا والجزره
بعد ازدهار اسلامي عربي طويل مرت به الدول العربيه والاسلاميه علي مر التاريخ
منذ وفاه رسول الله صلي الله عليه واله وسلم
تحولت الامور بدايه مع ال البيت النبوي الشريف بالتنكر لهم
مده الملك العضود منذ تولي الصحابي معاويه بن ابي سفيان
الخلافه من يد الحسن السبط بن علي بن ابي طالب والزهراء بنت رسول الله
وتلاه يزيد بن معاويه ثم توالت الدوله الامويه ثم الدوله العباسيه
وكان لهذا الملك العضود عظيم الاثر في اقصاء ذريه رسول الله
صلي الله عليه وسلم عن الساحه السياسيه في العالم الاسلامي
رغم ما شهدتها هذه المرحله من فتوحات الا ان الفضل كان فيها لله وحده بعد ان جعل النصر حليف المجاهدين من العتره النبويه
وما من مخطوط موروث الا وبه امراء وسلاطين وقاده حروب وفاتحين لبلاد الروم
وغزوات هنا واخري هناك علي مر التاريخ العربي الاسلامي
وحتي ابان عهد الخلافه العثمانيه.. وحتي بعد تعاون بعض القيادات العربيه مع الروم لاسقاطها بعد ان ضعفت وسقطت علي يد بعض زعماء العرب بالتعاون مع الروم
وقد شهد عهد محمد علي اصلاحات كبيره وفتوحات تحسب له تاريخيا
الا ان المتغيرات السياسيه والاطماع الاستعماريه كان لها دور كبير في تحويل النهج العربي الاسلامي رغبه من الروم في القضاء علي العقيده الاسلاميه وتوافقا مع بعض العرب من ذوي الاهداف السياسيه
الا ان العرب الذين تحالفوا مع الدول الاستعماريه كانوا يظنون ان
المسأله لن تكون الا مجرد اسقاط للخلافه العثمانيه وتمكين لهم من السيطره علي الاراضي كجزاء لهذا التعاون العربي الفرنجي
وقد كان للطرفين ما ارادا بالفعل فسقطت الدوله العثمانيه وتمكنت بعض الاسر العربيه من السيطره علي اجزاء من العالم الاسلامي ودعموا الفرقه بين العرب والكتله الارضيه الاسلاميه وقسموها بينهم وبين من رضي عنه الاستعمار ليكونوا خافا له
فكان هناك شقان
الشق الاول: كان رغبه السيطره علي الاراضي والحكم بالنسبه للعرب
الشق الثاني: رغبه الروم في السيطره السياسيه علي هذه القيادات لاطماع هامه وهي:-
أ‌-السيطره علي البترول كطاقه ةجديده مكتشفه في الارض العربيه: كمطلب هام للفرنجه واساسي لدعماقتصادياتهم بعد ظهرت الاهميه الاقتصاديه للبترول واهميه منطقه الشرق الاوسط في الملاحه البحريه وتأمين خطوطهم الملاحيه عبر البحر الاحمر وقناه السويس كطريق بديل عن رأس الرجاء الصالح خاصه في الفتره التي كانت بريطانيا(الامبراطوريه التي لا تغيب عنها الشمس) تسيطر فيها علي شبه الجزيره الهنديه وتامين طرق مواصلاتها لنقل ما تنهبه من خيرات الشعوب الفقيره الضعيفه من جنوب اوربا الي اوربا علي سواحل البحر الابيض المتوسط وذلك مرورا بمناطق التموين بالبترول العربي الذي هو الوقود الجديد لتسيير اساطيلهم البحريه.
ب‌-السيطره السياسيه علي الحكام الجدد: عوضا عن السيطره العسكريه لقدره الحكام العرب علي قمع الاراده العربيه دون ان يريق الروم أي نقطه دم روميه واحده مقابل عهد امان لهؤلاء الحكام بالاستمرار في حكمهم والاستقرار علي كراسيهم ومد يد العون لهم عسكريا عند اللزوم ولو ضد الاراده الشعبيه لشعوبهم.
ج-السيطره العقديه في تحويل المسلمين الي عقيده النصرانيه: او الي غير عقيده اصلا بالتمكين من تدخلاتهم وذلك بزياده الارساليات التبشيريه التنصيريه التي دامت منذ القرن الرابع عشر الميلادي وفشلت في تحقيق اهدافها التنصيريه.
وقد كان ومازال لهذه الارساليات دورا هاما في تمييع الهويه العربيه الاسلاميه فتحت ستار الدعم الطبي والتعليمي والثقافي والاقتصادي تغلغلت السموم التنصيريه لطمس الهويه العربيه بهدف فرنجه العرب وفرض ثقافه جديده عليهم بذريعه التخلف العربي بسبب اسلمه الاراضي العربيه الاسلاميه ودس السم في المناهج الاسلاميه العربيه .وقد لاقي هذا الاتجاه هوي من زاعمي الثقافه في البلاد العربيه فتم تصوير الشيوخ بصوره تسوليه واميه لاقصاء العلميه الثقافيه القديمه التي كانت كفطاحل كابن رشد وابن الهيثم وابن خلدون والكثير من الاعلام الاسلاميه رغم ان الحضاره الغربيه لم تقم الا بفضل العلماء المسلمون بل والي الان.
بل وليعطي المسيء اكثر جوائز تقديريه من الخواجات في اوروبا كما هو الحال للفاشل الايراني الذي كتب ايات شيطانيه وغيره ممن كتب جدعان حارتنا وغيره ممن يسيء للاسلام والمسلمين وعقيدتهم وما اكثر ما صوروا الاسلام بصور بهلوانيه دجليه وحصدوا جوائز الشيطان في الدنيا وبقيت جوائزهم في الدرك الاسفل من النار باقيه لهم.
ولكن مازالت هناك رموز عربيه في مجالات اخري تخدم في بلاد الروم
فمازالت الرموز العربيه تشغل اهميه هامه في العلوم الغربيه كامثال زويل في الرياضيات وفاروق الباز في علوم الفضاء ومجدي يعقوبي في الطب وغيرهم .
بل وفي حال ظهور عبقريه عربيه لابد من ان يستحوز عليها الغرب لحرمان العرب من ايه علوم مستقبليه وفي حاله امتناع الشخصيه العبقريه العربيه عن العمل لدي الغرب فيقتل او يسجن.
امثال العالم المصري المشد وقتل علماء العراق بعد سقوط صدام ابان ظهور العراق كقوه عسكريه في الشرق الاوسط تهدد المصالح الاقتصاديه والسياسيه لامريكا بترويع الموالين للغرب وتهديد مركزهم السياسيه .
وعلي ذلك فان القوي السياسيه العربيه اصبحت مجرد اداه بيد الغرب دون ان تدري وفي احيان اخري عند اعتراض ايا من هذه القيادات علي السياسات الغربيه فهم بين تهديدات غربيه اما باثاره القلاقل داخل المنطقه او بالتدخلات العسكريه او الحرمانات الاقتصاديه
والسعي لاسقاط الرموز القياديه وتوليه بديلا عنهم ممن ترض عنهم القوي الاستعماريه القديمه.
بذلك اصبح المواطن العربي محروما من ثقافته التي تتميع تدريجيا بفقدان هويته بالفرنجيه المدبره المخططه سلفا.
واصبح الوطن محروما من علماؤه ومن التقدم او التطور الا بتكنولوجيا مستورده لا تسمح له بان يكون قوي عظمي مستقبلا
وخير شاهد تدمير المفاعل النووي العراقي والتهديد المستمر لايران عن مفاعلها النووي وعدم السماح لها في الظهور كقوه نوويه في حين يسمح لاسرائيل بوضع مئات الرؤس النوويه في مواجهه العرب
ففي حال فشلت الحكومات العربيه في السيطره الداخليه علي الشعوب تتدخل الدول الاستعماريه للسيطره تحت تهديد الرؤس النوويه الاسرائيليه.
والحقيقه:
فان الرموز القياديه العربيه الحكوميه اصبحت الان تحت السيطره التامه للدول الاستعماريه بين المطرقه والسندال تلك الدول التي تتقدمها امريكا ومن ورائها بطانتها من بريطانيا وهولندا واستراليا وايطاليا بعد ان تقزم الدور البرتغالي الاستعماري.
كما انه لا يحق للقيادات العربيه التضامن مع شعوبها ضد هذه القوي
بسبب وجودالاستخبارات الامريكيه التي تغلغلت في المنظومه الاداريه لهذه الدول.
لاختيار اجيالا داعمه لمخططاتها ممن يصلح لاغراضهم الاستعماريه وتأهيله واعداده لتولي كرسي الحاكم تاره.
وتاره اخري لتهديد الحاكم القائم بهذا الغريم المعد لتولي السلطه بديلا تهديديا .
فتحت ستار الديمقراطيه تاره وحمايه الاقليات العرقيه تاره اخرييبقي الحاكم العربي تحت السيطره ولا يسعه الا السمع والطاعه وتنفيذ الاوامرالتي ترد اليه من بيت امريكا الحرام .
والفرنجه في هخذا الوقت يحتوون في بلادهم نوعيات من ضعاف النفوس للتدريب في بلادهم والاستعداد لتولي السلطه عوضا عمن لا ترضي عنهم من قيادات تحت مسمي المعارضه في الخارج.
ثم لتأتي بهم علي فوهات المدافع ليرحب بهم السذج من المواطنين علي انهم فاتحين جدد بحمايه روميه( ومازال مسلسل الجهل العربي مستمرا)
وعلي ذلك فكان لزاما علي هذه الحكومات تغييب تاريخ ال البيت من ناحيه وتغييب التاريخ الاسلامي عن الاجيال الاحقه بالتبعيه.
ثم ادخال مناهج تعليميه غربيه واخراج مناهج اسلاميه عربيه من ناحيه اخري.
الي ان وصل الامر الان الي الاسائه للكتاب وتدنيسه والاسائه للاسلام وترهيبه والاسائه للرسول وتعييبه تحت مرأي ومسمع من القيادات العربيه دون ان يجرؤ ايا منهم علي ان يفتح فاه ليقول لا
ومن ثم ينتقل الانطباع عند الشعوب بان الحكومات والوزارات الدينيه راضيه فيقل الوازع الديني بالتبعيه عند المواطنين ويبقي الشعب بلا ولاء ديني
و بم ان الحكومات ضعيفه ولا تسطيع للمواطن شيئا فيقل الوازع الوطني
وفي النهايه فتحسين الاحوال والتطور ممنوع باراده الروم وصمت الحكومات وبرود اعصاب بعض الشيوخ من ذوي الصوت العال الذين انتهجوا نهج الولاء الاعمي لولاه الامور الواقعين تحت السيطره الغربيه الذين عجزوا عن تغيير الواقع العربي الاسلامي الا في حدود المسموح لهم باراده الدول الاستعماريه القديمه.
وربما يكون الحاكم بين انه يريد ان يصرخ ليصل صوته الي شعبه ليتفهم هذا الواقع ولكن ممنوع عليه ذلك بسبب كاتم الصوت من الجهات الاستخبارتيه .
وبين انه فرح مسرور جاهلا او متجاهلا ما يحدث للعرب المسلمين وما ينتظرهم من ويلات بنو صهيون ومن خلفهم الدول الاستعماريه التي مكنت ومازالت تمكن لهم.
والي ان يصلح الله الامر نلتقي في مقال اخر
ان قدرلنا الله ان نستمر علي وجه البسيطه
..................
مع تحيات
السيدالغازي
رد مع اقتباس
رد


يشاهد الموضوع حالياً: 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
أنماط عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code هو متاح
الإبتسامات نعم متاح
[IMG] كود متاح
كود HTML معطل

الإنتقال السريع إلى:

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات المشاركة الأخيرة
قرار نسب السيد حمدان حسانين( ال رياشي- الهمذاني الحسيني) من نجوم بني هاشم ج1 السيد الغازي كل ما يخص آل البيت 4 08-03-2009 05:46 PM
وفاة الشيخ عبد العزيز الوهيبي محمد ال نامي الإعلانات والأخبار 4 05-29-2009 05:55 PM
نسب السيد محمد محمد عاشور( ال عاشور- حسينيون) من الجزء الاول من نجوم بني هاشم السيد الغازي كل ما يخص آل البيت 1 05-28-2009 02:31 AM
نسب السيد طه حسن من بنبان- اسوان- ابو جعافر- رحمه- مصيخ-الجوني- -حمد(من بحر الانساب) السيد الغازي كل ما يخص آل البيت 5 04-25-2009 03:36 AM
ال الجمل- ال الخياط - ال البسيوني0( مغازيه رضويون حسينيون) السيد الغازي كل ما يخص آل البيت 3 03-29-2009 10:32 PM

احصائيات الهاشمية في رتب

كل الأوقات هي بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.