:: New Style ::
التسجيل البحث لوحة العضو دعوة اصدقاء تواصل معنا


الإهداءات

         
 
عودة للخلف   منتدى الهاشمية > منتديات إدارية > معاً لمنتدى أفضل
 
         

رد
قديم 06-11-2007, 12:33 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
شيبة الحمد
اللقب:
عضو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شيبة الحمد

شيبة الحمد غير متصل

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 459
المشاركات: 369 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
شيبة الحمد غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : معاً لمنتدى أفضل
إفتراضي زاوية سطر بحروفك يومياً أسبوعياً شهرياً ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

أسرة الهاشمية الكرام سلمكم الله تعالى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

هذه الزاوية تشمل طرح جديد وفكرة متواصله خطرت ببالي وأردت تسطيرها لكم

كونكم من نحب في الله تعالى

وهي ببساطه يقوم كل عضو بتسطير مقال أو فكرة أو طرح أدبي أو تعليق ما بقضيه ما

المهم يطرح مايدور بالراس بدل ما يكون بقراطيسة ويتعب قلبه بفكره

مع الأسف أغلب الناس خصوصاً نحن العرب نعطي جهد أضافي لهذا الجهاز الذي هو القلب

أكثر من طاقته وأحتماله وبذلك عطلنا مهنة العقل الذي هو خلق لذلك

وبالتالي نشغل الأخر بالتفكير بكل شيء يكون عن طريق القلب حتى باتت قلوب البعض

تحتاج عرضها لعيادة القلوب لذا علينا رفع الحمل عنها ونكون بذلك نجحنا حتى من خلال ما نطرح

ونتذوق ما نقراء ونطالع كل شيء بلونه الحقيقي فـ القلب لا يتوقف أبداً ولو توقف عن العمل

على طول المقبرة على الذمه والله يرحمنا جميعاً

لذا فكرت بهذه الزاوية وهي عبارة عن مقترح لمن يشاطرنا ومن يخالفنا فلا يثرب علينا

كون الخلاف لا يبطل للود قضية

الدليل على ما أقول وأدعيه

أعود للقلب وما يدريك مالقلب كل شيء بالعربي مرة وأقصد بالمرة

يعني مافيه وسط يافوق ياتحت عندما نكره مرة وعندما نحب مرة وعندما نعمل مرة

وعندما وعندما وعندما ياميه بالميه %/% يا صفر %

وهذه النتيجه القلبية تثبت بالفعل نتيجة القلب لا العقل فـ العقل لا يعمل بغباره تعبير مزاجي

وكي نتخلص من ذلك هي تعويد العقل بالعمل من جديد

والتعويد له طرق عديده لا يتسع المجال لطرحهها بيد هذه الزاوية

تعطي مجال بالطرح من قلمك من راسك على ما يقولون كتبة ورقة من عشر أسطر أو أكثر على أستطاعتك

أيضاً الذي على فكر ودرايه يعلمنا فهذا الميدان ياحميدان على ما يقولون نريد ونطمع برحيق قلمك

فلا تبخل علينا فلـ نجرب فلا أحد منا بيخسر شيء حبر على ورق

وكي لا نطيل بالفكرة لهذه الزوايا التي نامل لها القبول من الجميع والتفاعل

عبارة عن لعبه مستمرة هذا يطرح موضوع والثاني يطرح موضوع أخر وعلى الخ

وهذا يرد ونعتبر الرد مساهمه

نعطي كم من الأفكار والطرح ويتخلل من ذلك مداخلات ونقاش يجدد الدماء

ويطفْ المعرفه للفكر اللجماعي

وسوف أبداء على رغم شعاري أنني خلفكم جميعاً كما هو موضح في أخر التوقيع

والسلام


وسموا بالرحمن الرحيم

وعلى بركة الله












توقيع : شيبة الحمد











أخوكم الشريف صالح البركاتي

سطر بقلمك أو شاهد ما يكتب على الرابط التالي

http://www.alhashemih.com/vb/showthr...8671#post28671

عرض البوم صور شيبة الحمد   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2007, 12:57 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
شيبة الحمد
اللقب:
عضو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شيبة الحمد

شيبة الحمد غير متصل

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 459
المشاركات: 369 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
شيبة الحمد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شيبة الحمد المنتدى : معاً لمنتدى أفضل
Wink رد على: زاوية سطر بحروفك يومياً أسبوعياً شهرياً ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

العنوان

الطرح بالمنتدى والرد بالمنتدى


الطرح بالمنتدى هو كل ما يطرحه كل عضو بهذا المنتدى أو غيرة يدل على مضمون فكر للعضو

ومدى وعيه وحسه للهدف المناط بذلك سوا كان ذلك من بنات فكرة أو نقل يدل على أهمية الطرح المنقول

فالنحل لا يحمل سوى العسل

وكما يقال كل اينى بما فيه ينضح

وأخيراً كل ما يطرح بالمنتديات يدل باليقين عن شخصية ما يطرح من كل عضو

وكل ما يطرح سلبي أو إيجابي ينفع المطالع لهذا الطرح

وقد يسأل أحدكم عرفنا بفائدة الإيجابي والسلبي كيف منه الفائدة كونه سلبي

وفائدة من سلب هو المعرفة والبحث عن ماهو إجاب

والدليل أحد الأئمه رحمهم الله تعالى وأعتقد أنه الأمام أحمد بن حنبل كلف أبنه بحفظ

أربعين الف حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم

وعندما أكملها أبلغ أبنه أن ما حفظه هي أحاديث ضعيفه وسأله أبنه بأستغراب

رد الشيخ على أبنه قائلاً : كي تعرف الأحاديث الصحيحه خلاف ما حفظت

لله در الرجال أصحاب الفكر والحكمه في مثل هذا البعد الرائع

وعلنا نستشهد بهذا المجال

الرد بالمنتدى هو أن يدلي العضو على صاحب الموضوع المطروح بشكل موضوعي


ويعد رده على حسب فكرة وفهمه للمضمون ومع الأسف نرى الكثير بالنتديات يكتفي شكراً

أو يعطيك العافيه وقد لا يكون طالع الموضوع فقط الهدف زيادة المشاركات

وقله ما نجد ما يعلق على المواضيع حتى لو يخالف هو بذلك يثري الطرح ويكون محل نقاش

من باقي أعضاء فريق المنتدى

لذا هذا ما سطرته لكم وأرجو من الله أني وفقت هنا وأن كان صواب فمن الله تعالى وأن كان يجانبه فمن نفسي

والشيطان

والسلام أحبابي بالله تعالى أخوكم العبد لله تعالى












توقيع : شيبة الحمد











أخوكم الشريف صالح البركاتي

سطر بقلمك أو شاهد ما يكتب على الرابط التالي

http://www.alhashemih.com/vb/showthr...8671#post28671

عرض البوم صور شيبة الحمد   رد مع اقتباس
قديم 06-15-2007, 08:26 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
الهاشمية القرشية
اللقب:
صاحبة الموقع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الهاشمية القرشية

الهاشمية القرشية غير متصل

البيانات
التسجيل: Jan 2006
العضوية: 3
المشاركات: 5,533 [+]
بمعدل : 1.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الهاشمية القرشية غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شيبة الحمد المنتدى : معاً لمنتدى أفضل
إفتراضي رد على: زاوية سطر بحروفك يومياً أسبوعياً شهرياً ؟

فكرة هائلة وبداية رائعة منك يا الشريف
بس ياليت نلاقي من يثريها ويرد علينا
ويا ليت ألاقي وقت أطرح هنا بعض الشئ

وفقك الله شيبة الحمد












توقيع : الهاشمية القرشية


وأفضل الناس من بين الورى رجل
تقضى على يـده للنــاس حاجــــات
لا تمنعـن يـد المعــروف عن أحـــد
مـا دمـت مقـتـدراًَ فالســعـد تــارات
واشكر فضـائل صنـع الله إذ جُعــلت
إليـك لا لـك عنـد الـنــاس حـاجــات

عرض البوم صور الهاشمية القرشية   رد مع اقتباس
قديم 06-15-2007, 11:02 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
شيبة الحمد
اللقب:
عضو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شيبة الحمد

شيبة الحمد غير متصل

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 459
المشاركات: 369 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
شيبة الحمد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شيبة الحمد المنتدى : معاً لمنتدى أفضل
إفتراضي النقاش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

مشكورة أختي الهاشمية القرشية على مروركِ الذي يعطي الدافع لكل عضو بهذا الموقع الكريم

كما نشكر كل من ساهم بمرور المشاهدة والشكر للجميع

اليوم أكتب بهذه الزاوية هذه الأسطر

النقاش

النقاش مادة تثري المعرفة ولكن بخطوط وأهداف نحرص جميعاً أن نلتقي ونرتقي الى رسم خطوط

عريضة على هامش مايثير أحدنا عبر أروقة الهاشمية في أعداد الطرح الجيد بشكل موضوعي راق

الى الدرجة المطلوبة من حتى نخرج بالمضمون بهذا المسار وذلك

من عموم المتداخلين بشكل أكاديمي كعنوان رسم الزاوية

بالتالي أسمحوا لي تسطير هذا المفهوم على شكل مدخل ثم يترجم كل عضو

ما يلامس الحس الذي

يتماشى مع روعة تذوقة مع السؤال هل وصلنا الى درجة الرضا بهذا التذوق الإدبي الذي هو أمتداد الى


الفكر العربي عبر العصور

لا شك أن هذا المفصل أو القسم الذي يهم الجميع وعلينا أثرآئه بما نتزود به ونزوده بما لدينا على شكل


مادة التذوق

هل مازلنا نخشى الأختلاف من المنظور السلبي

وهل الخصوصية تجعلنا نتقوقع وندور في الحلقة المفرغة بالتالي نحصد الشتات المتشعب

المؤدي الى سؤ الفهم

ماهي العوائق التي تجعل من الحوار غير ممكناً وكيف يتم الخلط مابين المهم والأهم

أسئلة كثيرة أرجو من الجميع تزويدنا بالمزيد منها لنثري هذا الفن العربي الأصيل

بوضع كل عضو بالهاشمية

أضافة بصمة ترشدنا وتتكون فنون الإختلاف مع تذوق هذا النقد الممتع حقاً

أذا ما أستطعنا الوصول لسواحله وشواطئه الخلابه

ونؤكد بالوقت نفسه على مادة النقاش وتفعيل الحوار الأسري منا جميعاً

والسلام

أخوكم العبد لله تعالى












توقيع : شيبة الحمد











أخوكم الشريف صالح البركاتي

سطر بقلمك أو شاهد ما يكتب على الرابط التالي

http://www.alhashemih.com/vb/showthr...8671#post28671

عرض البوم صور شيبة الحمد   رد مع اقتباس
قديم 06-21-2007, 01:54 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
شيبة الحمد
اللقب:
عضو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شيبة الحمد

شيبة الحمد غير متصل

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 459
المشاركات: 369 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
شيبة الحمد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شيبة الحمد المنتدى : معاً لمنتدى أفضل
إفتراضي رد على: زاوية سطر بحروفك يومياً أسبوعياً شهرياً ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

سطور من جديد بقلم حفيد الشريف بركات والعذر من القصور مسبقاً



غياب النقد لا يثني طموحي

أن الأصرار على الثوابت من أعظم ما تحمله أي شخصية تريد وصولها الى أهدافها

السامية مع وجود مايسمى بالبدايات عقبات قد تكون المحفز لكل انسان يشعر

أن بأمكانه سماع صوته عبر الوسائل المشروعة

وفي محافل الحياة العامة والخاصة

فالشخصيات متعددة يعجز قلمي بتفسير كل ما يدور وهذا لا يمنع

الدخول ومحاكاة الواقع والتعامل معه على محدودية فكري وتوصيل طرحي على حسب

قناعتي ومرجعية الإيمان الروحي بالفطرة

حيث أحدد نقطة البداية وأنطلق من حيث أنا لإصل غير وصولي وهنا الوصول


هو تحقيق ما أطمع من طموح من دون وضع الإحتمال الصعب هو أني معرض

الى أحدى النتيجتين يا ناجح ياناجح ؟؟؟؟


وهذه المعداله بها الكثير من التفأول وشعور بالثقة بالنفس هذا صحيح

والدليل على ما أدعيه هو المثل / من صار على الطريق وصل

وبعدين من أول خطوة لا أريد النجاح غير بتقدير

ولو وضعت بتقديري ممتاز لربما حققت الإمتياز أو جيد جداً أو ناجح

هنا يكون تقدير الإنسان للهدف المنشود والمرسوم له مسبقاً

ولكن لو وضعت بتقديري ناجح فقط أقصد من الأخير بالطبع

تكون النتيجه يانجاح يا رسوب

وأصحح هنا يا ممتاز ياناجح لما سبق


هنا يكمن التقدير المصيب والتوفيق بعون الله تعالى من قبل وبعد بكل هدف


والسؤال من يحمل هم الأمة وكلنا ندعي النجاح والتميز من دون النظر لواقعنا الحزين

مع الأسف الغرب يقدرون كل طموح ويعدون النقد بمضمون راقِ

وهذا سبب تطورهم

ونحن مع الأسف نحدد كل شيء حتى أصبحنا محدودين بكل شيء

والشواهد كثيرة على ما اقول تعدد الحدود

بين دورنا القطرية وأصبحت المحدودية تفتقر العطاء ألآ محدود ونشاهد

الحدود حتى مابين الأشقاء وهذا ما يحزن في ضل أفق لا يحترم عدا الجماعة

والتعاون والنقد الهادف والبنأ وتقديم طموح الأمة الواحدة

وهذا موجود بدينا الحنيف وعقيدتنا الغراء


وأخيراً يقول المثل الشعبي أهلها خلوها والجن تلقوها


ويبقى الأمل ومصر على أمتياز هذه الأمة الحبيبة على رغم أحلك ماتمر به وللحديث بقية

أخوكم العبد لله تعالى












توقيع : شيبة الحمد











أخوكم الشريف صالح البركاتي

سطر بقلمك أو شاهد ما يكتب على الرابط التالي

http://www.alhashemih.com/vb/showthr...8671#post28671

عرض البوم صور شيبة الحمد   رد مع اقتباس
قديم 07-02-2007, 12:33 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
شيبة الحمد
اللقب:
عضو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شيبة الحمد

شيبة الحمد غير متصل

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 459
المشاركات: 369 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
شيبة الحمد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شيبة الحمد المنتدى : معاً لمنتدى أفضل
Exclamation يعتقدون الطرح الشاطر بالمشطور

أستخدام الإيحاء بطريقة الإيحاء المقبول وليس إيحاء بخدش أدبيات

الحوار وأعجب من بعض العناوين وبعض التفاعلات والإنفعلات

الغير مجدية وليس منها مردود بالنفع على الصعيدين الشخصي وعلى العموم

متى نرتقي بحروفنا لنقوم بتشغيل مادة عقولنا لنسمو حتى لا نستغرب

متى نشعل الشموع ونرمي بالزهور الى نحسبهم كفو لما نقوم به من دون الزوبعة

في فنجان لنطرق باب النقاش من أبوابة الفسيحة

لماذا نحشر أنفسنا في طرق ضيقة يصعب لنا السير بها

والله محتار لهذه العقلية التي لا تزال ترزح تحت غفلتها وهي تعلم وأصبحت لا تشعر

بما يدور من حولنا يعتقدون الحضارة هي الرذيلة ويعتقدون الأختلاف هو المناضرة

ويعتقدون الطرح شاطر ومشطور

يغذون بطونهم ولا يغذون عقولهم

فعلاً صدق من قال فيه ناس تاكل من أجل تعيش وفيه ناس تعيش عائشون من أجل تاكل

والأكل هنا بحالات متعددة ومزمنه غرقا عجبي

يا عجبي












توقيع : شيبة الحمد











أخوكم الشريف صالح البركاتي

سطر بقلمك أو شاهد ما يكتب على الرابط التالي

http://www.alhashemih.com/vb/showthr...8671#post28671

عرض البوم صور شيبة الحمد   رد مع اقتباس
قديم 04-23-2008, 09:49 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
شيبة الحمد
اللقب:
عضو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شيبة الحمد

شيبة الحمد غير متصل

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 459
المشاركات: 369 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
شيبة الحمد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شيبة الحمد المنتدى : معاً لمنتدى أفضل
Question رد على: زاوية سطر بحروفك يومياً أسبوعياً شهرياً ؟

أفكار دوماً تختلج بعقلي وتشدني بعضها وأسخر من البعض

وعزائي بهذا المجهود هو العصف الذهني الذي سبق وأن أشرت له

في بعض مشاركاتِ بهذا الموقع

وأيضاً عنصر المشاهدات التي تشاهد هذا المتصفح


تحرك النزعة لدي لأكتب ولو بسطور


تقديراً وحب فيمن يتابع هذا المتصفح وسوف أستمر


حتى ولو دفعت للصراخ


سأبحث من يفهمني ويلم بما أرمي له


بطموح متواضع وأفكار متعددة


التي كما ذكرت عنها سلفاً


ولكم أجمل التحايا


الفقير لله تعالى












توقيع : شيبة الحمد











أخوكم الشريف صالح البركاتي

سطر بقلمك أو شاهد ما يكتب على الرابط التالي

http://www.alhashemih.com/vb/showthr...8671#post28671

عرض البوم صور شيبة الحمد   رد مع اقتباس
قديم 04-28-2008, 02:40 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
شيبة الحمد
اللقب:
عضو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شيبة الحمد

شيبة الحمد غير متصل

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 459
المشاركات: 369 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
شيبة الحمد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شيبة الحمد المنتدى : معاً لمنتدى أفضل
Exclamation يهرفون بما لا يعرفون من هم

أعتقد يوجد الكثير يعلم بكل شيء حتى

أعطى لنفسه يهرف بما لا يعرف

ولو دققنا في مواضيعه المطروحه أو ردودهـ


الباهته نعرف أن المذكور خالي من الرصيد المعرفي

ويفتقر للمعرفة بسبب عدم الأطلاع والنظر الى ما يكتب هنا وهناك

وأصبح لا يفرق ما بين الغث والسمين


حتى بات لا يعرف الفرق ما بين اللون الأبيض والاسود


يعني عندهـ عمى ألواااااااااااااااااااااااااااان


وهذا ننصحه بالعودة الى القرأءة ويتابع المتصفحات


حتى يجد نفسه


ليساعدنا في تطورير ذاته


ولسان حالي ليت شعري ؟؟؟


كلام بنفسي أقوله ورزقي على الله


وسلامتكم جميع












توقيع : شيبة الحمد











أخوكم الشريف صالح البركاتي

سطر بقلمك أو شاهد ما يكتب على الرابط التالي

http://www.alhashemih.com/vb/showthr...8671#post28671

عرض البوم صور شيبة الحمد   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2008, 11:23 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
شيبة الحمد
اللقب:
عضو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شيبة الحمد

شيبة الحمد غير متصل

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 459
المشاركات: 369 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
شيبة الحمد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شيبة الحمد المنتدى : معاً لمنتدى أفضل
إفتراضي رد على: زاوية سطر بحروفك يومياً أسبوعياً شهرياً ؟

أجمل ما في الدنيا وجود من يسطر بالحروف حتى الكلمات وكأنه يصف حالة تعيشها


أجمل تقدير لصاحبة المتصفح الجميل والرائع


http://www.alhashemih.com/vb/showthr...3521#post33521


والجميل هو توافق الافكار يساهم حتماً التوافق على المسير والحوار وما أدراك ما الحوار



وشكراً












توقيع : شيبة الحمد











أخوكم الشريف صالح البركاتي

سطر بقلمك أو شاهد ما يكتب على الرابط التالي

http://www.alhashemih.com/vb/showthr...8671#post28671

عرض البوم صور شيبة الحمد   رد مع اقتباس
قديم 07-15-2008, 06:03 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
الشريف محمد عمر
اللقب:
عضو

الشريف محمد عمر غير متصل

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 706
المشاركات: 82 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الشريف محمد عمر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شيبة الحمد المنتدى : معاً لمنتدى أفضل
إفتراضي رد على: زاوية سطر بحروفك يومياً أسبوعياً شهرياً ؟

السلام عليكم ورحمه من الله وبركاته صح لسانك مقام الشريف صالح البركاتي والله انكم لتذخرون المنتدى بارائكم الفضيلة شاكراكم جزيل الشكر على مبادراتكم الطيبه اخوكم بالله الشريف محمد عمر الحريري الرفاعي المكي الحسيني الهاشمي












عرض البوم صور الشريف محمد عمر   رد مع اقتباس
رد


يشاهد الموضوع حالياً: 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
أنماط عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code هو متاح
الإبتسامات نعم متاح
[IMG] كود متاح
كود HTML معطل

الإنتقال السريع إلى:

المواضيع المتشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات المشاركة الأخيرة
الحبة السوداء ( حبة البركة ) حفيدة رسول الله صحتك بالدنيا 2 04-20-2010 12:53 AM



كل الأوقات هي بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
vEhdaa 1.1 by rKo ©2009